القيعي مهاجما باتشيكو: ما يفعله تجارة رابحة.. بيقول الكلام اللي الناس عاوزه تسمعه



شن عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي هجومًا على جيمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك بعد تصريحاته التي شكك فيها في نزاهة التحكيم بالدوري المصري.

وكان المدرب البرتغالي جيمي باتشيكو قد أكد أنه من خلال خبرته فإن الدوري الذي يحصل عليه الزمالك يساوي 5 ألقاب من نفس البطولة للأهلي، لأن القرارات التحكيمية دائمًا ما تكون في صالح المارد الأحمر.

وقال عدلي القيعي خلال تصريحاته ببرنامجه ملك وكتابة على قناة النادي الأهلي :"لماذا يكون أسهل شيء للشخص عندما يخسر أن يبحث على التنصل من الهزيمة ؟".

وأضاف :"ما هو عدد المباريات التي خاضها باتشيكو مع الزمالك في الولاية الأولى أو الثانية، وما هو الظلم الذي وقع عليه، وما هي الاستفادة التي نالها ؟".

وأكمل :"هذه التصريحات تجارة رابحة، (إزاي تهاجم الأهلي وتلقح بالكلام عليه).. باتشيكو خبرته 12 مباراة مع الزمالك –في الولاية الأولى-، وبعدها رحل عن الزمالك دون إخطار وقالوا أنه هرب من تدريب الفريق".

وواصل :"هذا الشخص تمكن من اختبار الدوري المصري عبر 12 مباراة فقط، ما يحدث هو شكل منظم وممنهج لكلام يريد زرعه في (دماغ الناس)، هي مغازلة لمشاعر الجماهير".

وأتم عدلي القيعي تصريحاته قائلًا :"هذا لا يهمنا، لإن الإنصاف يأتي للأهلي عبر مستوى العالم، وأقول له (انت حر اغرق في نظرية المؤامرة، بيقول الكلام اللي الناس عاوزه تسمعه)".

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر