موسيماني: الأهلي جلب لي الحظ.. وأمامنا «جيل أبو تريكة» جديد



أعرب بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عن سعادته بالتتويج بلقب كأس مصر، وحسم الثلاثية التاريخية هذا الموسم والتي تتحقق للمرة الأولى منذ عام 2006.

وقال موسيماني خلال تصريحاته لقناة أون تايم سبورت :"هناك أشخاص هامة جدا لابد أن أشكرها وفي مقدمتهم محمود الخطيب ومجلس إدارة الأهلي واللاعبون والجهاز الفني وعائلتي".

وأضاف المدرب الجنوب الإفريقي :"كل من هو في النادي يساهم في هذه الإنجازات التي تتحقق، وأشكر جماهير النادي الأهلي على الدعم والمساندة التي يقدمونها".

وأكمل :"صحيح، لقد خسرنا لقب دوري أبطال إفريقيا على يد الأهلي عندما كنت مدربًا لصن داونز، ولكنني فزت باللقب في النهاية مع الأهلي، هذا هو عمل الله بكل تأكيد.. هذا حظ أيضًا، ولكن يجب أن أكون في مكان يجلب لي هذا الحظ".

وواصل موسيماني :"أعد جماهير الأهلي بأننا أمامنا بطولتين مقبلتين فمن الممكن أن نفوز بأربعة ألقاب بعد الفوز بالثلاثية ولكن هذا ليس ضمان، ولكننا أعدهم بأننا سنعمل على تحقيق ذلك".

وأتم بيتسو موسيماني تصريحاته قائلًا :"واجهنا فريقا صعبا وأرضية الملعب لم تساعدنا على الأداء والحمد لله على الفوز بالبطولة وهذا هو الأهم. هؤلاء اللاعبون يكتبون تاريخًا لأنفسهم مثل جيل أبو تريكة السابق، وأتمنى التوفيق للأهلي في المرحلة المقبلة".

يُذكر أن الأهلي نجح في تحقيق الثلاثية للمرة الثالثة في التاريخ بعد فوزه ببطولتي الدوري العام، بجانب دوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك وكأس مصر على حساب طلائع الجيش.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر