رسميا – غزل المحلة يتقدم بشكوى لاتحاد الكرة ضد أسامة نبيه بسبب تصريحاته



متابعة: محمد الدكر

أصدر مجلس إدارة نادي غزل المحلة يعلن من خلاله تقديم شكوى بالاتحاد المصري لكرة القدم ضد أسامة نبيه لاعب الفريق السابق بسبب التصريحات التي أدلى بها مؤخرًا.

وقال أسامة نبيه خلال حديثه لقناة أون تايم سبورت " "لعبت مع غزل المحلة نصف نهائي كأس مصر أمام الزمالك، وكنت أعلم أنني سأعود للزمالك بعد هذه المباراة".

وأضاف: "أُتيحت لي فرص كثيرة لتسجيل الأهداف، ولكن قلبي لم يُطاوعني، الفرص كانت سهلة وخطيرة بالفعل، ولكنني لم أسجلها، وانتهت المباراة بفوز الزمالك بهدفين لهدف".

من جانبه أصدر نادي غزل المحلة بيانًا جاء على النحو التالي:

"نظرا لما بدر من المدعو/اسامة نبيه من تصريحات تليفزيونية على قناة أون تايم سبورت مع الإعلامي/سيف زاهر تحدث خلاله عن تعمده إضاعة الفرص وعدم إحراز أهداف خلال مباراة الدور قبل النهائي لمسابقة كأس مصر بين فريقي نادي غزل المحلة ونادي الزمالك وذلك خلال فترة تواجده بالنادي طرفنا.

فقد قررت إدارة نادي غزل المحلة تقديم شكوي بالاتحاد المصري لكرة القدم بشأن هذه التصريحات الغير مسئولة حيث ان هذا الشخص يعد أحد العناصر الموجودة داخل منظومة لعبة كرة القدم في مصر والتي يديرها الاتحاد المصري مع الاحتفاظ الكامل بحق النادي في التصعيد اللازم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية التي من كونها ومن شأنها الحفاظ علي اسم وكيان وعراقة نادي غزل المحلة احد أكبر الأندية الشعبية والجماهيرية في مصر والدول العربية والافريقية وأحد الأندية الكبار الحاصلة علي بطولة الدوري الممتاز حيث بدأ السير في الإجراءات اللازمة للحفاظ علي حقوق النادي المادية والأدبية المترتبة علي ذلك.. وسوف نوالي السادة مشجعي النادي والمتابعين بكافة الإجراءات المتخذة حيال ذلك خلال الفترة القادمة".

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020