اتحاد الكرة: في حالة استئناف الدوري لن يستكمل بنظامه القديم



أكد عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المٌكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أنه في حالة استئناف مسابقة الدوري العام فلن يتم استكمالها بنفس نظامها القديم.

وقال عمرو الجنايني في تصريحاته لقناة العربية الحدث :"استكمال الدوري ؟ إن عاد لن يكون بنظامه القديم، بكل الأشكال لن يصح أن نستكمله بنظامه القديم".

وأضاف :"النظام القديم يتطلب سفر وحركة كثيرة، وهذا لا يتماشى مع اتجاه الدولة والعالم كله، والمشروع الذي نحضر له هو أن يكون هناك 3 أماكن ومدن معينة لاستضافة البطولة".

وأكمل :"القاهرة قد تكون جزء من هذه المدن ومجموعة أخرى في الاسكندرية وأخرى في السويس على سبيل المثال، الأهم أن المدن يتوفر بها ملاعب وملاعب تدريب وفنادق".

وواصل :"سنقوم بعمل معسكر لكل الفرق، لا يدخل ولا يخرج أي شخص، تجنباً لوصول إصابات إلى المعسكر، ومن سيغادر الفندق سيقوم بالخضوع لتحليل جديد قبل الدخول مُجددًا".

وأكمل رئيس اتحاد الكرة :"ما نعمل حسابنا عليه في النموذج المقترح لاستكمال الموسم هو حاجة الفرق لفترة من ثلاثة أسابيع إلى شهر قبل عودة النشاط الكروي كاستعداد".

وأتم عمرو الجنايني تصريحاته قائلًا :"سنرد على خطاب الكاف بشأن موعد استئناف الدوري في مصر بطلب تأجيل 10 أيام أخرى لحسم موقفنا، ومع احترامي لرأي الأندية، فعودة الدوري قرار دولة في الأساس، وأياً كان يجب إحترامه بشدة".

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020