هل يجهز الأهلي عقد من الفئة الأولى لمصطفى شوبير؟



يواصل النادي الأهلي مناقشة ملفاته التعاقدية مع لاعبي الفريق الأول بالقلعة الحمراء خلال فترة التوقف الجارية، والتي تتوصل للشهر الثاني على التوالي في ظل الإجراءات الاحترازية المتبعة ضد تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكانت عدة تقارير صحفية قد أشارت خلال الساعات الماضية إلى قيام النادي الأهلي بتعديل عقد مصطفى شوبير، وجعله من الفئة الأولى، أي من أصحاب أعلى الرواتب في الفريق الأول.

وعلم El-Ahly.comأن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي أوصت إدارة الكرة بتعديل عقد الحارس مصطفى شوبير، إلا أنه لم يتم اتخاذ أي إجراءات جادة وحقيقية في ذلك الملف حتى الآن.

El-Ahly.com يكشف حقيقة تعديل عقد مصطفى شوبير

وحسبما ورد لـ El-Ahly.comفإن النادي الأهلي سيقوم بتعديل عقد مصطفى شوبير ليتوازى مع كونه لاعبًا في الفريق الأول، وليس جعله من أصحاب الفئة الأولى في الرواتب بالمارد الأحمر.

ويؤكد El-Ahly.comأنه لم يتم اتخاذ أي خطوات جادة وفعلية في هذا الملف حتى الآن، حيث من المنتظر أن يعقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق جلسة مع الحارس لتعديل العقد بصفة رسمية ونهائية.

ويعد مصطفى شوبير في الوقت الحالي هو الحارس الرابع بالنادي الأهلي، إلا أنه سيكون ثالث الحراس في الموسم المقبل، بعد تأكد رحيل شريف إكرامي عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

وكان النادي الأهلي قد أعلن انتهاء مسيرة شريف إكرامي مع الفريق الأول بنهاية الموسم الجاري، بعد تمسكه بالمشاركة في المباريات، ليتبقى في مركز حراسة عرين المارد الأحمر كلًا من محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020