El-Ahly.com يكشف حقيقة تعديل عقد مصطفى شوبير



لم يغلق النادي الأهلي ملفاته التعاقدية مع لاعبي الفريق الأول بالقلعة الحمراء عقب جلسات حسم مصير الرباعي الكبير أو مفاوضات التجديد مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني.

وناقشت لجنة التخطيط في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو تحت إشراف محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء في الساعات الماضية موقف مصطفى شوبير، حارس مرمى المارد الأحمر.

وعلم El-Ahly.comأن لجنة التخطيط أوصت إدارة الكرة بالنادي الأهلي بتعديل عقد الحارس مصطفى شوبير، إلا أنه لم يتم اتخاذ أي إجراءات جادة وحقيقية في ذلك الملف حتى الآن.

وكما ورد لـ El-Ahly.comفإن ملف تعديل عقد مصطفى شوبير مع النادي مازال قيد "توصية لجنة التخطيط"، ولم يتعدَ تلك المرحلة، حيث لم يتم فتح باب المفاوضات مع اللاعب في ذلك الشأن.

يُذكر أن لجنة التخطيط بالأهلي كان قد أعلنت التوصل لاتفاق مع شريف إكرامي، حارس الفريق يقضي برحيله في نهاية الموسم الجاري، بعد تمسكه بالمشاركة في المباريات، عقب غيابه عن حراسة عرين المارد الأحمر لفترة طويلة.

ويمتلك النادي الأهلي في مركز حراسة المرمى في الموسم الجاري كلًا من محمد الشناوي وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، الذي تم قيده في القائمة الإفريقية، بالموسم الجاري.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020