اتحاد الكرة يكشف: كيف سيرد على خطاب الكاف بشأن مستقبل الدوري ؟



كشف جمال محمد علي، عضو اللجنة الخماسية المُكلفة بإدارة اتحاد الكرة عن محتوى رد الجبلاية على خطاب الكاف بشأن موعد استئناف الموسم الجاري المتوقف منذ عدة أسابيع، في إطار الإجراءات الاحترازية المتبعة ضد تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكان الاتحاد الإفريقي قد راسل جميع الاتحادات الأهلية في القارة السمراء من بينها اتحاد الكرة المصري، من أجل الكشف عن مستقبل المنافسات بالموسم الجاري، وتحديد موعد عودة الاستئناف حال الاستقرار على الاستكمال.

وقال جمال محمد علي خلال تصريحاته لقناة أون تايم سبورت :"اجتمعنا مع أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة كي يطمئن على استعدادتنا في حالة إقرار الحكومة عودة النشاط الرياضي".

وأضاف :"اتجاه اتحاد الكرة ينبع من اتجاهات الدولة، وصدور قرار من الدولة بعودة النشاط سنكون جاهزون مباشرةً، ومحمد سلطان، رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة أوضح لنا من خلال منظمة الصحة العالمية أن كرة القدم من الألعاب ذات المخاطر الضعيفة بشأن فيروس كورونا، لأن الاحتكاكات فيها غير قوية مقارنةً بالملاكمة والمصارعة".

وأكمل :"سنرد على الاتحاد الإفريقي بأننا في انتظار القرار من الحكومة والجهات السيادية، وسنطلب إرجاء الرد النهائي في الفترة الحالية، وفي ضوء عودة النشاط سيتم اخطار الكاف بالمواعيد".

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020