الزناتي: إذا تم إلغاء الموسم فمن الأفضل اعتباره كأن لم يكن.. هذا هو العدل



أكد حسام الزناتي، رئيس لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم أنه في إلغاء الموسم الجاري يجب اعتباره كأن لم يكن، مُشيرًا إلى أنه لا يعرف القرار النهائي في هذا الشأن.

وقال الزناتي في تصريحات لقناة أون تايم سبورت تو :"ما الموقف في حالة إلغاء الموسم ؟ من الممكن أقول رأيي، لكن لا يمكن أن أقول ماذا سيحدث، فهذه النقطة غير مذكورة في أي لائحة بالعالم".

وأضاف :"ليفربول الفارق بـ 25 نقطة عن أقرب الملاحقين في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، لا يعرفون هل سيحصل على اللقب أما لا، والدوري الهولندي اعتبر الموسم كأن شيئًا لم يكن".

وواصل :"وجهة نظري الشخصية التي ليست بالضرورة أن تكون الحاسمة، أنا أرى أن الموسم في مرحلة مبكرة، لم نصل حتى إلى 50% منه، مثله مثل (مباراة إلا شوط)، كيف يُمكن تحديد الفائز ؟".

وأكمل :"البطل نوعًا ما الأهلي يفرق عن الجميع قليلًا، ولكن ماذا سنفعل في الهابطين ؟ وبشكل عام مبدأ اعتبار الموسم كأن شيئًا لم يكن حدث أكثر من مرة في الكرة المصرية، وأنا أرى أن هذا هو العدل".

وأتم الزناتي :"لا أعرف إن كان هذا هو الذي سيحدث في النهاية أم لا، المجموعة ستتناقش وكل شخص يطرح وجهة نظره ونستعين بالخبراء، وننفذ القرار الأصلح".

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020