اتحاد الكرة يوضح موقفه من قضية السعيد.. ويؤكد: لم نتلق أي شكوى جديدة من الأهلي ضده



ألمح وليد العطار، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم إلى أن النادي الأهلي قد خسر قضيته التي اشتكى فيها اللاعب عبد الله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز وناديه السابق أهلي جدة السعودي.

وكان النادي الأهلي قد تلقى خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم يفيد بعدم الاختصاص في قضية اللاعب عبد السعيد، مما يسفر عن تحول القضية إلى شأن داخلي، ويكون اتحاد الكرة المحلي هو المسئول عن ذلك الملف".

وقال العطار في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com:"الأهلي خسر قضية عبد الله السعيد أم هي مجرد إعادة إجراءات ؟ (الاتنين واحد)، لا يوجد اختلاف بين الأمرين في قرار الفيفا".

وأضاف :"الفيفا أرسل لنا بالأمس، والقرار يوضح أن الأهلي ليس لديه حقوق لدى نادي أهلي جدة، وبشكل عام الشئون القانونية في اتحاد الكرة تتابع الموقف في تلك القضية".

وعن وصول اتحاد الكرة شكوى جديدة من الأهلي ضد عبد الله السعيد، قال العطار :"لا، الأهلي تقدم بشكوى وحيدة ضد السعيد كانت قبل عدة أشهر، ولكن لم تصلنا أي شكاوى جديدة، واتحاد الكرة كان أجازة بالأمس، لذا لم نستلم أي شكاوى".

يُذكر أن النادي الأهلي أعلن أمس السبت تقدمه بشكوى جديدة لاتحاد الكرة ضد السعيد، بعد قرار الفيفا، حيث دعمها بنسخة من العقد الثلاثي المبرم مع أهلي جده وعبدالله السعيد والذي يشترط أحد بنوده الرئيسية على عدم جواز انضمام السعيد لأي نادي مصري طوال فترة تعاقده مع الفريق السعودي.

ويسعى الأهلي للحصول على ٢ مليون دولار من عبد الله السعيد، بعد مخالفته للبند الموجود في العقد الثلاثي مع أهلي جدة وقيامه بفسخ التعاقد ومن ثم الانتقال لبيراميدز.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020