فايلر يقرر إغلاق تدريبات الأهلي لنهاية شهر فبراير



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامة

قرر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، إغلاق التدريبات الجماعية للمارد الأحمر لمدة أسبوع، وذلك خلال التحضير الفريق لمبارياته القوة المقبلة.

واستقر المدرب السويسري رينيه فايلر على إغلاق تدريبات المارد الأحمر أمام وسائل الإعلام والجماهير والمتابعين حتى موعد مواجهة ماميلودي صن داونز في دوري أبطال إفريقيا.

وأسفرت قرعة دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا عن مواجهة متجددة بين النادي الأهلي وماميلودي صن داونز، حيث سبق وأن تقابل الفريقان في الدور ذاته الموسم الماضي.

وجاء قرار فايلر بإغلاق التدريبات الجماعية للفريق الأحمر لفرض حالة من التركيز على اللاعبين خاصة وأن الفريق مقبل على موجهات هامة، سيبدأها بمباراة القمة ومن ثم مواجهتي صن داونز.

ويواجه النادي الأهلي في السابعة والنصف من مساء بعد غدٍ الإثنين فريق الزمالك على ملعب ستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من الدوري العام.

وسيستعد الأهلي عقب مباراة القمة لخوض مباراتين أمام صن داونز في الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، حيث ستُقام مباراة الذهاب يوم 29 فبراير الجاري على ملعب ستاد القاهرة، فيما تُقام مباراة الإياب يوم 7 مارس المقبل.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد عاد لخوض تدريباته بعد الراحة التي حصل عليها أمس لمدة 24 ساعة، عقب العودة من الإمارات إثر خوض مواجهة السوبر المحلي أمام الزمالك في ملعب محمد بن زايد بأبو ظبي.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020