مصطفى شوبير يدافع عن والده في واقعة أحمد رفعت



دافع  مصطفى شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي، عن والده أحمد شوبير بعد الاتهامات التي تعرض لها بعد وفاة أحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت، الذي توفي فجر أمس السبت.

كتب مصطفى شوبير عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:

"اتهامات اتهامات وخوض في ذمم بدون علم ولا أي دليل. أنتم لم تفرقوا عن الذين ظلموا رفعت في شيء، والآن تتهمون الناس زورًا بأنهم السبب في إيذاء شخص بدون أي دليل. حتى هذا الموضوع يريدون أن يجعلوه أهلي وزمالك وتريند."

وأضاف مصطفى: "أخو اللاعب قال اسألوا فلان وذكر اسم شخص، ووكيله كان حاضرًا وحصلت مواجهة بينه وبين الشخص الذي تم ذكر اسمه. أين اسم أحمد شوبير في جملة مفيدة؟ لا أخو رفعت ولا وكيله ولا المحامي ذكروا أي شيء عن أحمد شوبير كما يزعم المفبركون."

وأوضح مصطفى: "التريند عَمَى الناس، والاتهامات الباطلة تنتشر، وأي شخص يكتب أي شيء والناس للأسف تصدقها. ياريت الناس التي تكتب تبدأ بنفسها أولاً ولا تظلم أحداً بتهم باطلة بدون أي دليل، لأن بهذا الشكل هم لم يتعلموا من الذي حدث ويعيدون الظلم ولكن بطريقة أخرى."

واختتم مصطفى: "استقيموا يرحمكم الله واتركوا التريند. كلنا لله راجعون. أخيرًا، ربنا يرحمك يا رفعت، وأكيد أنت في مكان أفضل. لا تنسوه من صالح دعائكم."

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا