اتحاد الكرة يعلن إصابة مصطفى محمد بجزع في الرباط الداخلي للركبة



كشف الاتحاد المصري لكرة القدم طبيعة الإصابة التي تعرض لها مصطفى محمد، لاعب نادي نانت الفرنسي ومنتخب الفراعنة، والتي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة غينيا بيساو.

وكان مصطفى محمد قد تعرض لإصابة قوية خلال الشوط الأول من مباراة مصر وغينيا بيساو، وتم استبداله على إثرها، وكشفت الفحوصات الأولية عن إصابته في أربطة الركبة.

وأشار اتحاد الكرة في بيان رسمي إلى أن اللاعب خضع لأشعة فور وصول بعثة منتخب مصر من غينيا بيساو صباح اليوم الثلاثاء، تحت إشراف الجهاز الطبي لمنتخب مصر بقيادة محمد أبو العلا.

وأوضح الاتحاد المصري لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء أن الأشعة التي خضع لها مصطفى محمد خلال الساعات القليلة الماضية أثبتت إصابته بجزع من الدرجة الثانية بالرباط الداخلي للركبة.

وكان منتخب مصر قد تعادل مع مضيفه غينيا بيساو بهدف لمثله، في المباراة التي أُقيمت مساء أمس الإثنين، على ملعب 24 سبتمبر، لحساب منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويحتل منتخب مصر صدارة جدول ترتيب مجموعته في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 برصيد 10 نقاط، فيما يحتل منتخب غينيا بيساو المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ثم بوركينا فاسو وسيراليون في المركزين الثالث والرابع برصيد 5 نقاط.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا