منتخب مصر الأولمبي يفوز على كوت ديفوار مجددا استعدادا للأولمبياد



تغلب منتخب مصر الأولمبي على نظيره كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، في إطار الاستعدادات لخوض منافسات أولمبياد باريس.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على إستاد القاهرة جيدة المستوى، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع أفضلية نسبية من منتخب مصر، خصوصًا في الشوط الأول.

ودخل روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي المباراة بتشكيل مكون من حمزة علاء، حارس مرمى، وأمامه رباعي دفاعي هو أحمد عيد وحسام عبد المجيد وعمر فايد وكريم الدبيس، خلف ثلاثي خط الوسط زياد كمال ومحمد شحاتة ومحمود صابر، فيما يقود خط الهجوم مصطفى سعد ميسي وأسامة فيصل وأحمد عاطف.

وتمكن منتخب مصر من تسجيل هدفيه في المباراة بالدقيقة 17 و19 عن طريق اللاعب محمود صابر، فيما سجل منتخب كوت ديفوار هدفه في الدقيقة 95، عن طريق اللاعب سانجو ماليك.

وكان منتخب مصر الأولمبي قد خاض مباراة ودية قبل 3 أيام أمام نظيره الإيفواري أيضًا، وفاز حينها بهدف نظيف، سجله مصطفى سعد ميسي، على إستاد القاهرة.

يُذكر أن منتخب مصر يتواجد في المجموعة الثالثة بمنافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، مع منتخبات إسبانيا وأوزبكستان وجمهورية الدومينيكان.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا