الكاف يلمح لاستمرار تطبيق احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين



أكد خالد مرتجي، أمين الصندوق في النادي الأهلي أن سامسون أدامو، رئيس لجنة المسابقات ألمح باستمرار تطبيق ميزة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين في مسابقات الأندية خلال الموسم القادم.

وقال خالد مرتجي في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "تحدثت مع سامسون أدامو حول عدم إلغاء ميزة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، لكنه قال لي إن إفريقيا مختلفة، وأنه عندما تسجل هدف خارج ملعبك لا يمكن احتسابه بهدف واحد فقط، يجب أن يتم احتسابه بهدفين".

وأضاف: "كنا نريد أن تليق مباراة الأهلي والترجي باسم مصر أولًا، وهذا ظهر في التنظيم، كنا مثل خلية النحل، حتى نظهر اسم مصر بالشكل الأمثل، كما كنا لا نريد ألا تعود هذه الجماهير غاضبة من الاستاد".

وتابع: "الأهلي ربنا يجعله دائمًا سبب لفرحة شعب مصر، نعيش تحت ضغط قوي منذ فترة، وفريق الترجي قوي للغاية، ولديه لاعبين وجهاز فني محترم".

وأكمل: "كمجلس إدارة نعمل من أجل إسعاد جماهير الأهلي، الذين لا يمكن أن نقصر معهم، ويجب أن نكون على قدر المسئولية معهم.. افرحوا يا مصريين، افرحوا بأعظم نادي في الكون، وافرحوا بالتنظيم".

وأتم خالد مرتجي تصريحاته قائلًا: "لم يكن أحد ينام من أجل نظهر مصر بهذا المظهر العظيم، وسامسون أدامو كان يقول إنه لم يرّ مثل هذا التنظيم".

وتُوج النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد الفوز على فريق الترجي التونسي بهدف نظيف، في المباراة التي أُقيمت مساء السبت، على إستاد القاهرة، في إياب الدور النهائي.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا