شوبير عن عودة الشناوي بعد تألق مصطفى: المقامات محفوظة



أكد أحمد شوبير، والد مصطفى، حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي ونائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق أن الجهاز الفني للمارد الأحمر هو من سيختار حارس الفريق الأساسي بعد عودة محمد الشناوي من الإصابة.

وقال أحمد شوبير في تصريحات عبر برنامجه على قناة أون تايم سبورتس: "المقارنات بين محمد الشناوي ومصطفى شوبير؟ يا فرحتك كمدرب أن يكون لديك 3 أو 4 حراس مميزين".

وأضاف: "الفرص تأتي بالإصابات والإيقافات، والجدعنة أن تتمسك بالفرصة عندما تأتي إليك، ولكن المقامات دائمًا محفوظة.. هناك مقامات محفوظة، وهناك مقامات لمحمد الشناوي، حارس مرمى منتخب مصر الكبير، والذي نفتخر به، وفي نفس الوقت نحن فخورون بمصطفى شوبير، كحارس تمسك بالفرصة".

وتابع: "محمد الشناوي ومصطفى شوبير (يفضلوا يخبطوا في بعض في التدريب) والجهاز الفني بعد ذلك هو من يحدد الأولويات، وهذا يصب في صالح النادي الأهلي ومنتخب مصر".

وأتم أحمد شوبير تصريحاته قائلًا: "المنافسة بين مصطفى شوبير ومحمد الشناوي تسعد مارسيل كولر، المدير الفني وميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى، والجهاز الفني للنادي الأهلي، ودائمًا سأظل أقول إن المقامات محفوظة".

وكان النادي الأهلي قد أعلن مساء أمس الثلاثاء تعافي محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس إفريقيا، وجاهزيته لخوض مباراة مازيمبي الكونغولي القادمة.

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا