محامي كهربا: تسديد غرامة الزمالك بالتقسيط.. وسنحصل على 1.2 مليون دولار من أفيس البرتغالي



أكد أشرف عبد العزيز، محامي محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي أنه تم تسديد الغرامة الموقعة لصالح الزمالك بالتقسيط، مُشيرًا إلى أنه سيتم الحصول على 1.2 مليون دولار من نادي أفيس البرتغالي.

وقال أشرف عبد العزيز في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة إي تي سي: "كهربا سدد الجزء الأكبر من قيمة الغرامة الموقعة عليه وهي حوالي 70 مليون جنيه، ويتبقى حوالي 6 مليون جنيه سيقوم بتسديدهم خلال سنة؟ نعم".

وأضاف: "هذا الملف كانت بدايته منذ 5 سنوات، ونحن لم نتسبب في زيادة قيمة الغرامة، هذا لم يحدث، كهربا تمكن من تسديد الغرامة عندما بدأ في اللعب، وأصبح هداف في دوري أبطال إفريقيا وصاحب أفضل هدف في البطولة".

وتابع: "كنا نحاول التأجيل من أجل تجهيز كهربا لتسديد دفع الغرامة، وهو فعل ذلك عندما توافرت له الأموال.. لا أعرف كيف قام كهربا بتجميع قيمة الغرامة، ولكن عندما تحصل على القيمة، قام بتسديد الغرامة".

وأكمل: "الغرامة تضامنية، ومن حق كهربا أن يتقدم بشكوى ضد ناديه الأسبق أفيس البرتغالي، ويتحصل على 50% من قيمة الغرامة، أي حوالي 1.2 مليون دولار، وهذا سيحدث خلال الفترة القادمة، فاللاعب الآن دفع قيمة الغرامة لنفسه وللنادي البرتغالي".

وواصل: "الأهلي ليس طرفًا في هذه الأزمة، ولم أحصل على تفويض منه، وزيارة مجلس إدارة الأهلي لمقر الزمالك كانت ودية، وليس لها علاقة بهذا الملف".

وأتم أشرف عبد العزيز تصريحاته قائلًا: "كان من الممكن أن نستمر في المماطلة لفترة أطول طبقًا للإجراءات، ولم يكن هناك استعجال في الأمر، ولكن تم حسم الأمور الآن على خير، وكهربا سيركز بشكل أكبر على الملعب، خصوصًا أن الأهلي لديه عدد كبير من البطولات الآن".

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا