مودرن فيوتشر عن صفقة عمر كمال إلى الأهلي: نساند من يساندنا



أكد وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر أن صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد، لاعب فريقه إلى النادي الأهلي تأتي في إطار مساندة القلعة الحمراء، التي لم تتأخر عن تلبية أي طلب لناديه.

وقال وليد دعبس في تصريحات عبر قناة إم بي سي مصر: "صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى الأهلي تمت، وحصلنا على 3 لاعبين من المارد الأحمر لمدة موسمين ونصف هم محمد زعلوك ومحمد رشدان وأحمد خالد كباكا، وهم لاعبون سيدعمون مراكز نحتاجها في الفريق".

وأضاف: "عمر كمال لاعب كبير ودولي، وجاء لنا عرضًا من النادي الأهلي، وهو كان يرغب في الانتقال إلى الأحمر، والتفاوض مع الأهلي كان بشكل محترم".

وتابع: "كنت أبحث عن مصلحة نادي مودرن فيوتشر في صفقة عمر كمال عبد الواحد، وأريد أن يكون متوسط أعمار الفريق أقل من 26 عامًا، لذا كنا نبحث عن أفضل الخيارات".

وأكمل: "كان يجب علينا أن نساند من يساندنا، والأهلي يدعم مودرن فيوتشر منذ بدايته وحتى اليوم، ولا يتأخر في أي طلب نطلبه منه، والتعامل بين الإدارات محترم".

وأتم وليد دعبس تصريحاته قائلًا: "عندما نفكر في ترك لاعب، سنتركه لنادي يتعاون معنّا، وليس من المعقول أن نتركه لنادي لا يتعاون معنا، ونحن نتعاون مع الأندية الشعبية مثل الأهلي والزمالك".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا