الكشف عن تفاصيل صفقة انتقال وسام أبو علي إلى الأهلي



كشفت تقارير صحفية خارجية تفاصيل صفقة انتقال وسام أبو علي، لاعب سيريس السويدي إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضحت صحيفة فوتبول دايركت السويدية أن صفقة انتقال وسام أبو علي الأهلي ستكلف النادي الأهلي 1.5 مليون يورو فقط، أي حوالي 17 مليون كرونة دنماركية.

وأشار التقرير إلى أن صفقة انتقال أبو علي إلى الأهلي قد تصل إلى 2 مليون يورو، حال تنفيذ بنود الحوافز الإضافية، عند تحقيق اللاعب لإنجازات معينة مع المارد الأحمر.

وأكد التقرير أن البنود المتعلقة بالحوافز الإضافية في عقد الأهلي مع سيريس السويدي سيكون متعلقًا بعدد المباريات التي يشارك بها اللاعب مع المارد الأحمر، وعدد الأهداف المسجلة، والألقاب التي يفوز بها مع النادي.

وذكرت الصحيفة أن إدارة الأهلي ترغب في تقسيط قيمة شراء عقد وسام أبو علي، بحيث يتم دفع نصف القيمة عند إبرام الصفقة، مع تقسيط النصف الأخر من تلك القيمة خلال الموسم الأول.

وأتمت الصحيفة أن الأهلي مستعد لإرسال ممثلين عنه إلى السويد خلال الأيام القليلة القادمة، لبدء مرحلة جديدة من المفاوضات مع سيريس، وإتمام صفقة التعاقد مع اللاعب أبو علي.

يُذكر أن اللاعب الدنماركي ذو الأصول الفلسطينية، وسام أبو علي، البالغ من العمر 25 عامًا كان قد انتقل إلى سيريس في الصيف الماضي، قادمًا من فيندسيسل الدنماركي، وخاض هذا الموسم 16 مباراة، أحرز خلالهم 10 أهداف، وصنع هدف آخر.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا