شوبير يكشف تطورات جديدة في صفقة وسام أبو علي: تصرفه أسعد مسئولي الأهلي



كشف أحمد شوبير الإعلامي بقنوات أون تايم سبورتس، عن وجود تطورات جديدة في مفاوضات النادي الأهلي للتعاقد مع وسام أبو علي لاعب نادي سيريوس الدنماركي.

وكانت تقارير صحفية دنماركية قد أفادت أن النادي الأهلي تقدم بعرض قيمته 1.4 مليون دولار لنادي سيريوس، من أجل ضم وسام أبو علي، البالغ من العمر 24 عامًا، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان أحمد شوبير قد أكد في وقت سابق أنه بعدما قام أحد المواقع الدنماركية بتسريب خبر مفاوضات الأهلي مع وسام أبو علي، فتم فتح مزاد للتعاقد مع اللاعب.

شوبير: مشكلة واحدة تواجه صفقة انتقال وسام أبو علي إلى الأهلي

وقال شوبير خلال حديثه عبر إذاعة أون سبورت صباح اليوم الثلاثاء: "بعد فتح مزاد للتعاقد مع اللاعب وسام أبو علي حديث شيء أسعد مسئولي النادي الأهلي".

وأضاف: "ما حدث أن اللاعب عند مفاوضات النادي الأهلي، بدأ في البحث عنه وعن تاريخه وجماهيره وبطولاته، وبعدها تمسك بالانضمام إلى النادي الأهلي، وهو ما أسعد المسئولين في القلعة الحمراء".

الجدير بالذكر أن الدنماركي ذو الأصول الفلسطينية، وسام أبو علي كان قد انتقل إلى سيريوس في الصيف الماضي، قادمًا من فيندسيسل الدنماركي، وخاض مع الفريق هذا الموسم 16 مباراة، أحرز خلالهم 10 أهداف، وصنع هدف.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا