تاو بعد حصوله على جائزة الأفضل داخل أفريقيا: أشعر بالسعادة والتواضع



علق الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على فوزه بجائزة أفضل لاعب داخل قارة أفريقيا لعام 2023.

فاز تاو بالجائزة، بعد منافسة مع الكونغولي فيستون ماييلي مهاجم بيراميدز والناميبي بيتر شالويلي لاعب ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

وقدم النجم الجنوب أفريقي موسمًا جيدًا مع الأهلي، حيث حصد 3 بطولات أبرزها، دوري أبطال أفريقيا والمشاركة في كأس العالم للأندية.

وقال تاو عبر صفحته الرسمية على انستجرام: "شكرًا لكم على اختياري.. أشعر بالتواضع والسعادة لحصولي على الجائزة،  شكر خاص للجماهير والمدربين وزملائي في الفريق."

وتسلم طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، الجائزة أمس خلال الحفل الذي أقيم بالمغرب بواسطة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف."

وخلال حفل الكاف، حصل الأهلي على جائزة أفضل نادي أفريقي، كما فاز محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الأهلي بجائزة أفضل هدف هذا العام، والذي أحرزه في مرمى الهلال السوداني في النسخة الماضية من دوري الأبطال.

ويستعد الأهلي لمنافسات بطولة كأس العالم للأندية، والتي تستضيفها السعودية خلال الفترة من 12 إلى 24 ديسمبر الجاري، حيث يفتتح مشواره بالدور ربع النهائي بمواجهة الفائز من مباراة، أوكلاند سيتي النيوزيلندي واتحاد جدة السعودي.

يذكر أن، الأهلي يشارك في مونديال الأندية، بعد تتويجه بدوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا