كولر: ملعب واحد في مصر يناسب طريقة لعب الأهلي



أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عن رغبته في العودة للعب على إستاد القاهرة من جديد، وذلك في ظل غلق الملعب لإجراء أعمال الصيانة خلال الفترة الحالية.

وقال مارسيل كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب مباراة الأهلي وشباب بلوزداد: "الفارق بين إستاد القاهرة وبرج العرب كبير.. إستاد القاهرة هو الملعب الوحيد في مصر الذي يناسب طريقة اللعب التي يلعبها الأهلي".

وأضاف: "الفارق بين إستاد القاهرة وبين بقية الملاعب كبير للغاية.. إستاد برج العرب يشبه استاد القاهرة من حيث المدرجات ومن الخارج فقط، ولكن بشأن أرضية الملعب فهو لا يختلف عن بقية ملاعب مصر".

وتابع: "نحن نحتاج للعودة إلى إستاد القاهرة من جديد، لأنه الملعب الوحيد الذي نستطيع فيه لعب كرة على الأرض، واستغلال كرة القدم التي نجيدها".

وعن التعادل مع شباب بلوزداد، قال كولر: "غاضبون من النتيجة، ولكن مباراة ميدياما الغاني ويانج أفريكانز حدث بها تعادل أيضًا، لذا الوضع يبقى كما هو في المجموعة، وكل شيء وارد بشأن الصعود".

وأتم مارسيل كولر تصريحاته قائلًا: "الأهلي لم يكن منهارًا في الشوط الثاني أمام شباب بلوزداد، ففي هذا الشوط لم نكن سيئين، وأتت لنا الفرص للتسجيل، والمنافس لم يخلق علينا فرص إلا فرصة واحدة فقط".

وتعادل النادي الأهلي مع ضيفه شباب بلوزداد بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على إستاد الجيش ببرج العرب في مدينة الإسكندرية، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا