سموحة والجونة وأول تعادل إيجابي في دوري النيل



كتب فريقي سموحة والجونة أول تعادل إيجابي خلال الموسم الجاري، بعدما تعادل بهدف لكلا منهما في إطار الجولة الأولي من دوري النيل، في المباراة التي استضافها ملعب استاد الإسكندرية.

وأحرز فادي فريد لاعب الجونة السابق وسموحة الحالي هدف السبق، بعد هجمة مرتدة بدأت من حسين فيصل، يمررها داخل منطقة الجزاء إلي مصطفي البدري، ومنه عرضية أرضيه إلي فادي فريد، ليحرز الهدف الأول في الدقيقة الرابعة من أحداث المباراة.

وحصل أشرف مجدي بمهارة علي ضربة جزاء علي محمد مصطفي مدافع سموحة، في الدقيقة الثانية من الوقت بدلا من الضائع، لينبري لها أحمد بلحاج ويسددها علي يمين الهاني سليمان مسجلا هدف التعادل.

وحصل سموحة في الدقيقة 52 علي ضربة جزاء، بعد لمس إليو جاتا الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، لينبري لها شريف رضا، ولكن يتصدى لها أحمد مسعود بنجاح، ولكن محمد العتباني حكم اللقاء إعادة الضربة لتخطي مسعود خط المرمي، ليتصدي لها مسعود مرة أخري بكفاءة شديدة.

ورفع الفريقان رصيدهما من النقاط إلي نقطة واحدة، ويخرج سموحة لمواجهة بلدية المحلة في الجولة الثانية الثلاثاء المقبل علي ملعب استاد غزل المحلة، فيما يستقبل الجونة علي ملعبه، في مواجهة بين الفريقين الصاعدين حديثا لدوري النيل.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
كأس مصر - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا