تعرف على تفاصيل حفل الأهلي في التتش «وانتظار المفاجآت السارة»



يقيم النادي الأهلي احتفالية كبرى مساء غدٍ الأربعاء في ملعب مختار التتش بالجزيرة، من أجل الاحتفاء بالألقاب والبطولات التي حققتها فرق القلعة الحمراء، خلال الموسم الماضي.

وأوضحت قناة الأهلي أن الحفل سينطلق في الثامنة مساءً، في ملعب مختار التتش، وستقوم القناة بنقلها على الهواء مباشرةً، وسيحضرها جميع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية وأسرهم.

وأشارت قناة الأهلي إلى أن الاحتفالية ستكون كبرى، وستشهد العديد من المفاجآت، دون الإعلان عن أي تفاصيل أخرى، وهو ما قد أكده أيضًا الإعلامي أحمد شوبير، الذي كتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "حفل كبير منتظر للأهلي غدًا، قد يشهد مفاجآت سعيدة للأهلاوية".

وكان النادي الأهلي قد وجه الدعوة لعدد من الإعلاميين ونجوم القلعة الحمراء السابقين، من أجل حضور حفل الغد، الذي سيشهد الاحتفال بجميع ألقاب الفريق الأول لكرة القدم، وكذلك ألعاب كرة السلة وكرة اليد وكرة الطائرة، بالإضافة للألعاب الأخرى.

يُذكر أن الفريق الأول بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر، المدير الفني كان قد تُوج بخمس بطولات خلال الموسم الماضي، هي كأس السوبر المحلي مرتين، وكأس مصر، والدوري المصري، ودوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


أفضل لاعب في فريق الأهلي عام 2023
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا