الأهلي ينهي استعداداته للوداد بجمل فنية في إستاد القاهرة



خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم السبت، في ختام تحضيرات المارد الأحمر قبل مواجهة الوداد البيضاوي المغربي، في المباراة المُقرر إقامتها ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه النادي الأهلي فريق الوداد البيضاوي المغربي في التاسعة من مساء غدٍ الأحد على إستاد القاهرة، في حضور 50 ألف متفرج، وذلك لحساب ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأنهى فريق الأهلي استعداداته لمواجهة الوداد بخوض حصة تدريبية في السادسة مساء اليوم على إستاد القاهرة، وهو المران الأخير في معسكر المارد الأحمر المغلق، الذي انطلق أمس الجمعة، ويستمر حتى الغد.

وشهدت الربع ساعة الأولى من مران الأهلي اليوم حضور وسائل الإعلام، وفقًا للقواعد المنظمة لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ولوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأدى فريق فقرة إحماء تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، قبل تنفيذ بعض الجوانب الخططية والفنية تحت إشراف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني وجهازه المعاون.

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب أمام الوداد، لتسهيل مهمة في مباراة الإياب، التي تُقام في العاشرة مساء يوم الأحد 11 يونيو الجاري، على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما تغلب على الترجي التونسي في إستاد القاهرة بهدف نظيف، في إياب الدور نصف النهائي، ليستفيد من فوزه في مباراة الذهاب في رادس بثلاثة أهداف نظيفة.

وحسم الوداد المغربي تأهله لنهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل مع ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين في إياب الدور نصف النهائي، ليستفيد من تعادله السلبي في ملعبه بالدار البيضاء.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا