لاعب الوداد: لا نهاب الأهلي.. ووضيعته لا تهمنا



أكد جلال الداودي، لاعب الوداد البيضاوي المغربي أن فريقه لا يخشى مواجهة النادي الأهلي، وذلك قبل المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وقال الداودي في تصريحات نقلتها صحيفة البطولة المغربية: "لا تهمنا وضعية الأهلي في حالة سجل أمامنا أو فشل في ذلك. نحن نركز على أنفسنا، والأهلي فريق كبير نحترمه لكن لا نهابه. سندخل المباراة كأبطال لأفريقيا".

وأضاف لاعب خط وسط الوداد: "نملك الثقة بأنفسنا، وجئنا إلى هنا لتحقيق نتيجة إيجابية تمكننا من لعب مباراة الإياب بكل أريحية، وكما قلت نحن أبطال أفريقيا ونتمنى الخير لنا".

وأتم جلال الداودي تصريحاته قائلًا: "نحن لا نفكر في الأجواء أو أي شيء آخر، تفكيرنا منصب على هدف واحد هو تقديم مباراة في المستوى وتحقيق نتيجة إيجابية".

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب أمام الوداد، لتسهيل مهمة في مباراة الإياب، التي تُقام في العاشرة مساء يوم الأحد 11 يونيو الجاري، على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما تغلب على الترجي التونسي في إستاد القاهرة بهدف نظيف، في إياب الدور نصف النهائي، ليستفيد من فوزه في مباراة الذهاب في رادس بثلاثة أهداف نظيفة.

وحسم الوداد المغربي تأهله لنهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل مع ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين في إياب الدور نصف النهائي، ليستفيد من تعادله السلبي في ملعبه بالدار البيضاء.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد سيمبا بالدوري الأفريقي؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا