كلوب: صلاح سيكون الأفضل على الإطلاق بعد اعتزاله



أشاد يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي بإمكانيات محمد صلاح، نجم فريقه وما يقدمه هذا الموسم، مُشيرًا إلى أن الريدز لم يتجاهل تسجيل الفرعون المصري 30 هدفًا هذا الموسم.

وقال كلوب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ليستر سيتي: "التغاضي عن تسجيل صلاح 30 هدفًا في الموسم الجاري؟ لا لم نفعل ذلك، ولا جماهيرنا، ولا أعرف من يفعل ذلك".

وأضاف: "هذه ليست المرة الأولى التي أسمع فيها هذا السؤال، وأؤكد أننا لا نفعل ذلك، لقد قلت ذلك مرات عديدة، سيكون صلاح هو الأفضل على الإطلاق بعد أن ينهي مسيرته، لكنه الآن لا يزال في مسيرته".

وتابع المدرب الألماني: "إذا كنت ترى محمد صلاح كل يوم، فستدرك أنه لا يزال هناك بضع سنوات جيدة حقًا في ساقيه وجسمه حتى يحسن أرقامه، وهذا أمر رائع للغاية".

وأتم يورجن كلوب تصريحاته قائلًا: "نحن لا نتغاضى عن أرقام صلاح، ولكن يمكنني أن أتخيل مع السؤال المطروح أنه غالبًا ما يكون الذي يطرحه مذنبًا بالتغاضي عنه، لا أعرف".

ويواجه ليفربول صاحب المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فريق ليستر سيتي، صاحب المركز الـ 18 في الخامسة والربع مساء غدٍ السبت على إستاد كينج باور، لحساب منافسات الجولة الـ 36 من المسابقة.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا