الأهلي يكتفي بهدف واحد في الشوط الأول أمام سموحة



أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الشوط الأول من مباراته أمام سموحة في الدوري الممتاز، متقدما بهدف دون رد سجله لاعبه محمد شريف.

ويلتقي النادي الأهلي بنظيره سموحة مساء اليوم الإثنين، لحساب منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الممتاز، والتي تقام على ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وبدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى : محمد الشناوي

خط الدفاع : خالد عبد الفتاح ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي ومحمد هاني

خط الوسط :مروان عطية وأليو ديانج وعمرو السولية 

خط الهجوم : محمد شريف وبيرسي تاو وكهربا.

وفي الدقيقة الثانية من المباراة، أهدر محمود كهربا فرصة هدف مبكر للنادي الأهلي، بعدما قام أليو ديانج بتمرير كرة متقنة داخل منطقة جزاء سموحة، وتمركز كهربا أمام المرمى مباشرة لكنه سدد الكرة بشكل غير متقن ليتصدى لها الهاني سليمان ويهدر فرصة محققة لتقدم الأهلي في المباراة.

وواصل الأهلي ضغطه على سموحة من أجل تسجيل الهدف الأول، وسدد عمرو السولية كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 16، ولكن الهاني سليمان تصدى لها بصعوبة على مرتين.

وفي الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول، نجح محمد شريف في تسجيل هدف التقدم للنادي الأهلي، بعدما قام محمد هاني بإرسال كرة عرضية من الجهة اليمنى داخل منطقة جزاء سموحة.

وقام محمد شريف باستلام عرضية هاني بالقرب من الناحية اليمنى لمنطقة الجزاء، وسدد كرة رائعة سكنت أقصى الزاوية اليسرى لمرمى الهاني سليمان، ليعلن عن الهدف الأول للنادي الأهلي.

وواصل الأهلي ضغطه في الشوط الأول محاولا مضاعفة النتيجة، لكنه أكتفى بتسجيل هدف واحد في شباك سموحة، لينتهي النصف الأول من اللقاء بتقدم المارد الأحمر بهدف دون رد.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا