صن داونز يشكر الأهلي قبل مباراة دوري أبطال إفريقيا



حرص رولاني موكوينا، المدير الفني لماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي على توجيه الشكر للنادي الأهلي، بسبب التسهيلات التي حصلت عليها بعثة ناديه منذ القدوم إلى القاهرة، قبل المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في التاسعة مساء غدٍ السبت على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال موكوينا في تصريحات رسمية: "الأهلي والسلطات المصرية والمسئولون في الاتحاد الإفريقي كانوا جيدين جدًا معنا، وساعدونا كثيرًا. منذ قدومنا من جنوب إفريقيا ونحن نجد التسهيلات الرائعة التي تُقدم لنا".

وأضاف: "الكاف يسمح للفريق الضيف بالتدريب مرة واحدة قبل المباراة، إلا إذا كانت المباراة على ملعب من النجيل الصناعي، فحينها يتم السماح للفريق الضيف بالتدريب مرة إضافية، ونحن أتينا قبل المباراة بيومين من أجل التعود على الأجواء في البلد، وخضنا حصتين تدريبيتين".

وتابع: "لدينا عدد من اللاعبين الذين يلعبون دوري أبطال إفريقيا لأول مرة. هناك من يحصل على خبرة دوري أبطال إفريقيا لأول مرة، لذلك القدوم مبكرًا كان مهمًا للغاية".

وأكمل: "نحن سعداء وراضون للغاية بشأن التسهيلات التي حصلنا عليها وكرم الضيافة، وكل شيء في هذا البلد، لكننا لم نأت إلى هنا من أجل الراحة أو الاستمتاع، بل نحن مطالبون بالتركيز قبل مباراة الغد".

وأتم موكوينا تصريحاته قائلًا: "كنا هنا الموسم الماضي وتمكنا من تحقيق نتيجة جيدة للغاية، أمام فريق جيد للغاية، لكن عدد كبير ممن تواجدوا في اللقاء حينها، لن يتواجدوا في مباراة الغد، لأن فريقنا يمر حاليًا بفترة تحول في قوامه الأساسي، وإن كانت ليست كبيرة للغاية".

وكان ماميلودي صن داونز قد فاز في الجولتين الماضيتين على الهلال السوداني بهدف نظيف والقطن الكاميروني بثلاثة أهداف لهدف، فيما خسر الأهلي مباراته الأولى أمام الهلال بهدف نظيف.

استطلاع الراى


أفضل لاعب في فريق الأهلي عام 2023
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا