اتحاد الكرة يطمئن على تريزيجيه وكوكا بعد أحداث زلزال تركيا



حرص الاتحاد المصري لكرة القدم على الاطمئنان على اللاعبين المصريين المحترفين في الدوري التركي، بعد أحداث الزلزال الذي ضرب البلاد، وأسفر عن العديد من الضحايا.

وجاء في بيان رسمي من اتحاد الكرة المصري: "اطمأن الاتحاد على محمود حسن تريزيجيه، لاعب فريق طرابزون سبور التركي وأحمد حسن كوكا، لاعب فريق ألانيا سبور التركي، عقب أحداث زلزال "كهرمان مرعش" الذي ضرب جنوب تركيا وشمال سوريا فجر أمس الاثنين".

وتواصل اتحاد الكرة ممثلًا في جمال علام رئيس مجلس الإدارة هاتفيًا مع تريزيجيه وكوكا، واطمأن على سلامة نجمي المنتخب المصري لكرة القدم، واستقرار أوضاعهما بعد الزلزال المدمر الذي أثر على مناطق عديدة في الأراضي التركية.

وعلى صعيد آخر، قرر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، حضوره لمباراة فيوتشر أمام البنك الأهلي، المُقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء بإستاد السلام، ضمن مباريات الجولة الـ 17 من الدوري العام.

وسيرافق فيتوريا في تلك المباراة، مساعده فالتر دياز، فيما سيحضر أرنالدو تيكسيرا، المدرب العام وسيرجيو بوتيلو، المدرب المساعد مباراة طلائع الجيش مع بيراميدز، المقرر لها الخامسة مساء اليوم، باستاد جهاز الرياضة.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة نظيره المالاوي خلال الفترة من 20-28 مارس المقبل، في مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة، بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار مطلع عام 2024.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا