مران خفيف لبدلاء الأهلي بعد مباراة غزل المحلة



خاض عدد من لاعبي النادي الأهلي حصة تدريبية خفيفة عقب نهاية مباراة المارد الأحمر أمام غزل المحلة، التي جرت ضمن منافسات الدوري العام.

وتغلب النادي الأهلي على مضيفه غزل المحلة بهدفين دون رد، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأخير، لحساب منافسات الجولة السادسة من الدوري الممتاز.

وقام لاعبو الأهلي الذين لم يشاركوا في اللقاء رفقة اللاعبين الذين شاركوا في عدد دقائق قليلة بالمباراة، بأداء تدريبات بدنية في ملعب غزل المحلة عقب صافرة نهاية اللقاء.

وتواجد على مقاعد بدلاء الأهلي في لقاء الليلة كل من علي لطفي ورامي ربيعة وأحمد نبيل كوكا ومحمد هاني ومحمد فخري، فيما شارك في الثلث ساعة الأخيرة من اللقاء كل من حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة ‏وشادي حسين ومحمد شريف. وأحمد نبيل كوكا.‏

واعتاد النادي الأهلي منذ قدوم الجهاز الفني الجديد بقيادة السويسري مارسيل كولر على اتخاذ تلك الخطوة في كل لقاء، من أجل معادلة المجهود البدني بين كافة اللاعبين، سواء الذين شاركوا في المباريات أو من كانوا خارج الحسابات.

ومن المنتظر أن يخوض النادي الأهلي حصة تدريبية صباح غدًا الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وسيحدد خلالها مارسيل كولر برنامج الفريق في الفترة المقبلة، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري.

ويواجه النادي الأهلي فريق الاتحاد السكندري في السابعة من مساء يوم الإثنين المقبل 12 ديسمبر، على ملعب الأهلي وي السلام، في لقاء مؤجل من الأسبوع الرابع من الدوري.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا