كولر: لا يهمني التاريخ



أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أنه لا ينظر للتاريخ، قبل خوض مواجهة أمام أي فريق، مُشيرًا إلى أنه يهتم بالواقع والأمر الحالي فقط.

وقال كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء: "شعرت بالقلق نظرًا لتاريخ مواجهات الأهلي في المحلة قبل لقاء الليلة ؟ لا، لم يكن لدي أي قلق".

وأضاف: "شاهدت آخر 3 مباريات لغزل المحلة، ودرست الفريق جيدًا، اتفرجت على المحلة، وعرضت ذلك على لاعبي فريقي، وقاموا بتنفيذ تعليماتي، لذا كانت المباراة سهلة وفزنا بها".

وتابع المدرب السويسري تصريحاته لوسائل الإعلام قائلًا: "بشكل عام، أنا لا أنظر أبدًا للوراء، ولا يهمني التاريخ، ولا انشغل بما كان يحدث من قبل، أفكر فقط في اليوم".

وأتم مارسيل كولر قائلًا: "قبل أي مباراة، اكتفي بدراسة الواقع، ومعرفة ما هو وضع فريقي الحالي، ووضع الخصم، وإن شاء الله نحقق الفوز دائمًا بهذه الطريقة".

وفي سياق متصل، حرص كولر على توجيه الشكر لجماهير الأهلي بعد توجههم بكثافة لحضور مباراة خارج العاصمة القاهرة، وقيامهم بتشجيع الفريق طيلة أحداث مباراة غزل المحلة.

وتغلب النادي الأهلي على مضيفه غزل المحلة بهدفين دون رد، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأخير، لحساب منافسات الجولة السادسة من الدوري الممتاز.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا