لماذا تراجع مستوى الأهلي بعد التوقف ؟ كولر يجيب



كشف مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي سبب تراجع مستوى المارد الأحمر، بعد انتهاء فترة التوقف الماضية، والتي دامت لقرابة شهر كامل.

وقال كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة طلائع الجيش: "نعم، نسق الفريق ليس هو كما كان عليه قبل فترة التوقف، ولكننا نحتاج لمزيد من الوقت".

وأضاف: "الموضوع لا يتعلق بفترة التوقف وحدها على قدر عدد الإصابات الموجود في الفريق، فهناك لاعبين عادوا من صفوف المنتخب وهم مصابون، وهذا تزامن مع التوقف عن خوض المباريات".

وتابع: "عندما تتواجد مع الفريق لمدة 3 شهور وتقول نفس تعليماتك بشكل يومي، يبدأ اللاعبون في الشعور بأن الأمر أصبح تقليديًا وروتينيًا، لهذا عليك أن تبدأ في اتباع أساليب جديدة".

وأكمل المدرب السويسري قائلًا: "في بعض الأحيان تلجأ كمدرب انك (تعلي صوتك شوية)، وتكون طريقتك مختلفة، من أجل تجديد الدوافع".

وحقق النادي الأهلي فوزًا ثمينًا على نظيره طلائع الجيش بهدفين لهدف، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الجمعة، لحساب منافسات الجولة الخامسة من الدوري العام.

وانفرد النادي الأهلي بصدارة جدول ترتيب الدوري العام، برصيد 12 نقطة، متفوقًا على غزل المحلة صاحب المركز الثاني برصيد 10 نقاط، فيما يحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 8 نقاط، بالتساوي مع بيراميدز، صاحب المركز السادس.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا