الأهلي عن قرار اتحاد السلة: هذا ما يُغضب الجماهير.. ولن نخاطر بأحد لاعبينا



تحدث أحمد الجارحي مدرب الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي بعد قرار اتحاد السلة بتحويل عمرو الجندي لاعب الفريق للتحقيق.

وكان اتحاد كرة السلة قد أعلن مساء أمس الأحد أن مجلس الإدارة قرر تحويل عمرو الجندي لاعب النادي الأهلي للتحقيق لما بدر منه خلال مباراة نهائي دوري المرتبط أمام الاتحاد السكندري.

اتحاد السلة يحيل لاعب الأهلي للتحقيق

وقال أحمد الجارحي خلال حديثه عبر برنامج ديربي الذي يقدمه أحمد أسامة: "سأفترض حسن النية وأن اتحاد السلة على مسافة واحدة من الجميع، وكابتن أحمد مرعي من أقرب المدربين إلى قلبي ولكن حدث نفس الموقف بالنسبة لكابتن مرعي وأوجستي بوش".

وأضاف: "بعد مباراة الأهلي والزمالك تم إحالة أوجستي للتحقيق وأحمد مرعي لم يتم التحقيق معه، ومدرب الزمالك صرح بنفسه عبر قناة ناديه عن اندهاشه من قرار اتحاد السلة بإحالة أوجستي للتحقيق".

وواصل: "بالنسبة لي عمرو الجندي أخطأ، ولكنه كان يداعب أحد أصدقائه في مدرجات النادي الأهلي، وتم إحالته للتحقيق بدون ذكر السبب وهذا علامة استفهام بالنسبة لنا، وكان الدكتور مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد قد صرح في وقت سابق أن الاتحاد لن يتخذ أي قرارات إلا بتقارير الحكام ولهذا السبب لم يتم التحقيق مع أحمد مرعي، إنما يتم التحقيق مع الجندي هنا الجمهور من حقه أن يغضب".

وأكمل: "لا يوجد شخص سيغض على أن يقوم الاتحاد بمعاقبة أي مخطئ، ولكن الذي يجعل البعض يغضب عندما يحدث نفس التصرف في الجهتين ويتم معاقبة جهة واحدة، دعونا أن نجعل المنافسة بين الأهلي والزمالك والاتحاد داخل الملعب فقط".

وأردف: "أنا ضد الخروج عن النص دائمًا، لكن هل هناك أحد يتخيل أن هناك أي مدرجات في أي مكان بالعالم لا يوجد بها خروج عن النص؟.. على كل فريق أن يؤدي دوره باللعب داخل الملعب والتحسين من أخطائه وجميع الفرق ستحقق البطولات لا يوجد فريق واحد سيحقق كل شئ، يجب تقبل الهزيمة".

واستطرد: "أتمنى أن يخرج أي فرد من الجهاز الفني لنادي الاتحاد السكندري يتحدث لجماهيره مثلما فعل كابتن مرعي، أتمنى أن يصرح أي مسئول بالنادي السكندري ويؤكد أن الجندي لم يمس جمهور الاتحاد ولم يقم بالإشارة لهم، إذا قاموا بفعل هذا الأمر سننهي على التعصب".

وأتم الجارحي حديثه: "لم ولن نقبل أي تجاوز في حق أي لاعب من النادي الأهلي، ولن نضع أي لاعب في مخاطرة، ونحن لا نعيش في فوضى حتى يقوم أي شخص بتهديد أي لاعب أو توعده بإلحاق الضرر به".

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا