بعد عودة الخطيب وفتح الملف.. صفقة برازيلية تعود لرادار الأهلي



يبدو أن النادي الأهلي بدأ التحرك بشكل فعلي نحو إبرام صفقة أجنبية، لتدعيم صفوف الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد عودة محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء في الأيام الماضية.

وأوضحت تقارير صحفية خارجية خلال الساعات الماضية أن النادي الأهلي عاود اهتمامه بضم جيلهيرمي بيسولي، لاعب آفاي البرازيلي المُعار من أتلتيكو بارانينسي، لضمه في الشتاء المقبل.

وتأتي تلك الأنباء بعد أقل من أسبوع من التصريحات التي أدلى بها عدلي القيعي، رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، وأفاد من خلالها أن ملف الكرة كان ينتظر عودة محمود الخطيب، كي يضع النقاط على الحروف، والمعنيين بالأمر ينطلقوا في مهامهم".

وأضاف القيعي حينها: "قبل التكليفات التي يوكلها الخطيب للمعنيين بالأمر، يجب أن يكون هناك عمل فني أولًا، من خلال جهاز الكرة ومحمود الخطيب، بالإضافة لمناقشة لجنة التخطيط قبل الاستقرار على اسماء الصفقات".

يُذكر أن الخطيب كان قد عاد إلى القاهرة قبل يومين بعد الانتهاء من رحلته العلاجية الطويلة التي قضاها في فرنسا، وشارك اليوم الأربعاء في المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل التعاقد مع شركة الرعاية الجديدة.

وكان اسم بيسولي قد ارتبط بالانضمام للأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، والتي شهدت تعاقد القلعة الحمراء مع صفقة أجنبية وحيدة، هي الجناح البرازيلي برونو سافيو.

طالع أيضًا..

بعد العودة للقاهرة.. الخطيب يفتح ملف صفقات الأهلي الجديدة

القيعي يكشف حقيقة: «صفقات الأهلي الشتوية»

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا