بعد العودة للقاهرة.. الخطيب يفتح ملف صفقات الأهلي الجديدة



سيبدأ محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة ملف صفقات المارد الأحمر الجديدة، المُقرر إبرامها في سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

وأوضح عدلي القيعي، رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي أن محمود الخطيب لم يقم حتى الآن بتكليف المسئولين في النادي عن إبرام صفقات بعينها، لضمها للفريق الأول في شهر يناير.

وقال القيعي في تصريحات عبر برنامجه ملك وكتابة على قناة الأهلي: "ملف الكرة في النادي كان ينتظر عودة محمود الخطيب، كي يضع النقاط على الحروف، والمعنيين بالأمر ينطلقوا في مهامهم".

وأضاف: "قبل التكليفات التي يوكلها الخطيب للمعنيين بالأمر، يجب أن يكون هناك عمل فني أولًا، من خلال جهاز الكرة ومحمود الخطيب، بالإضافة لمناقشة لجنة التخطيط قبل الاستقرار على اسماء الصفقات".

وأتم عدلي القيعي تصريحاته في ذلك الشأن: "حتى الآن محمود الخطيب لم يقم بإخراج كل ما سبق في صورة تكليفات.. إذن كل ما سبق هي اجتهادات تُنسب لأصحابها، وجزء منها وكلاء لاعبين".

يُذكر أن الخطيب كان قد عاد إلى القاهرة قبل يومين بعد الانتهاء من رحلته العلاجية الطويلة التي قضاها في فرنسا، وكان في استقباله عند الوصول عدد من أعضاء مجلس الإدارة، ترأسهم العامري فاروق، نائب رئيس النادي.

طالع أيضًا..

القيعي يكشف حقيقة: «صفقات الأهلي الشتوية»

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا