هل يواصل مدرب تونس استبعاد معلول من حساباته في المونديال ؟



كشف جلال القادري، المدير الفني للمنتخب التونسي موقفه من علي معلول، نجم نسور قرطاج وغيره من اللاعبين الذين لم يشاركوا في مواجهة الدنمارك، من المباريات المقبلة في كأس العالم قطر 2022.

ولم يشارك علي معلول وسيف الدين الجزيري، ثنائي الأهلي والزمالك في التعادل السلبي الذي فرضه المنتخب التونسي على نظيره الدنماركي، في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم.

وأوضح القادري أن اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الدنمارك سيتم الاعتماد على بعضهم في المواجهات المقبلة لنسور قرطاج بالمونديال، والتي ستكون أمام أستراليا وفرنسا.

وقال القادري في تصريحات نقلتها إذاعة موزاييك التونسية: "منتخب تونس قوته في المجموعة. اللاعبون الذين لم نشركهم أمام الدنمارك سنشركهم في مباريات أخرى، فالبطولة مازالت متواصلة".

وأضاف: "لدي ثقة في الـ 26 لاعبًا بقائمة تونس، والمجموعة بأكملها، اللاعبون الذين لم يعاوننا في الملعب أمام الدنمارك كانوا يعاوننا من مقاعد البدلاء".

وأكمل: "المباريات القادمة إن شاء الله سأختار التشكيل الصحيح، والذي سيشارك أو لن يشارك، سنكون جميعًا نسير في اتجاه واحد وهو تحقيق أفضل نتيجة لتساعدنا في التأهل للدور المقبل".

وواصل: "لم نتخلى عن شخصيتنا أمام الدنمارك رغم أن عناصرهم تقلق أي فريق.. لن نفرح كثيرًا، هي مجرد عقبة وتخطيناها ونركز في المواجهة المقبلة الآن".

وأردف: "الفوز على أستراليا قد يؤهلنا ؟ هذا ما نأمله، نعرف المسئولية الملقاه على عاتقنا، وقلنا أننا نأتي إلى هنا ولدينا طموحات، ولم نكن نخدع الجماهير حينما قلنا ذلك".

وأتم القادري: "التعادل أمام الدنمارك هي مجرد نقطة، لكن يجب استثمار هذه النتيجة معنويًا، فلقاء أستراليا سيكون أصعب، بسبب الجوانب الذهنية، ولدينا أيام قليلة للتجهيز بعدما بذلنا جهدًا كبيرًا أمام الدنمارك".

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا