إسبانيا تحقق أكبر انتصاراتها في المونديال بسباعية أمام كوستاريكا



حقق المنتخب الإسباني أكبر انتصار في تاريخ مشاركاته بكأس العالم، باكتساح منتخب كوستاريكا بسبعة أهداف دون رد، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الأربعاء، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الخامسة بمونديال قطر 2022.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب الثمامة متوسطة المستوى، وسط سيطرة وهيمنة كاملة من المنتخب الإسباني على مجرياتها، دون أي رد فعل من المنتخب الكوستاريكي.

وتمكن المنتخب الإسباني من تسجيل الهدف الأول في اللقاء عن طريق اللاعب داني أولمو في الدقيقة 11، بعد تسديدة بالونية من أعلى الحارس كيلور نافاس، قبل أن يضيف ماركو أسينسيو الهدف الثاني في الدقيقة 20 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 31 تمكن فيران توريس من تسجيل الهدف الثالث لإسبانيا من ركلة جزاء، قبل أن يسجل الهدف الثاني له والرابع للاروخا في الدقيقة 54، بعد مرواغة للدفاع الكوستاريكي وحارسه كيلور نافاس.

وفي الدقيقة 75، نجح الموهبة الإسبانية الشابة بابلو جافي من تسجيل الهدف الخامس بتسديدة على الطائر من خارج منطقة الجزاء، فيما أحرز كارلوس سولير الهدف السادس في الدقيقة 90، قبل أن يختتم ألفارو موراتا مهرجان الأهداف بإحراز الهدف السابع في الدقيقة 92.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا