تدريبات بدنية وتقسيمة بمشاركة كل اللاعبين في المران المسائي للأهلي



خاض الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية ثانية اليوم الخميس، في إطار التحضيرات لاستئناف النشاط الكروي خلال الأيام المقبلة.

وأنهى فريق الأهليمرانه الثاني اليوم والذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، وذلك في إطار الاستعدادات للمرحلة المقبلة.

وقاد أندريس اندويا، مدرب الأحمال؛ اللاعبين في فقرات تدريبية في الجيم، قبل انطلاق المران الجماعي للفريق على ملعب التتش بالجزيرة، فيما قاد مارسيل كولر، المدير الفني، اللاعبين في تدريبات فنية متنوعة بالمران، قبل أن يختتم فقرات التدريب بتقسيمة شارك فيها جميع اللاعبين، بما فيهم زياد طارق، لاعب فريق الشباب.

وحرص مارسيل كولر على الاجتماع بالجهاز الفني للفريق على هامش المران في حضور سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، لمناقشة بعض الأمور الفنية والإدارية خلال الفترة المقبلة.

ويواصل فريق الأهلي تدريباته صباح غد الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث يكتفي الجهاز الفني بمران واحد غدًا حسب البرنامج الذي حدده مسبقًا.

ويستعد الأهلي حاليا لمنافسات الفترة المقبلة، والتي تبدأ بمواجهة فريق المقاولون العرب في ربع نهائي النسخة الموسم الماضي من كأس مصر، في لقاء مُحدد له مساء يوم 27 نوفمبر الجاري.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا