أليو ديانج خارج قائمة مالي أمام الجزائر



خرج أليو ديانج، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي من حسابات إيريك تشيل، المدير الفني للمنتخب المالي للمباراة الودية المقبلة أمام الجزائر.

وسيواجه المنتخب الجزائري نظيره المالي في ظل غيابهما عن كأس العالم، وديًا يوم 16 نوفمبر الجاري، في مدينة وهران الجزائرية.

وأعلن مدرب مالي، إيريك تشيل خلال الساعات الماضية، عن ضم 24 لاعبًا لخوض مواجهة الجزائر الودية، وشهدت استبعاد العديد من النجوم، وعلى رأسهم أليو ديانج.

وسغيب عن تلك القائمة بالإضافة للاعب خط وسط النادي الأهلي، كل من إيف بيسوما، لاعب توتنهام الإنجليزي، ومحمد كامارا، لاعب موناكو الفرنسي، وأداما تراوري وموسى دجنيبو في الجزء الهجومي.

وقال المدرب تشيل في تصريحات نقلتها صحيفة أفريك فوت: "باعتبار أن هذا اللقاء خارج الأجندة الدولية،لم يحصل بعض اللاعبين على تصريح من أنديتهم للمشاركة في هذه المباراة".

وأضاف: "بعض اللاعبين أيضًا فضلوا الغيابلأسباب شخصية للغاية خاصة بعائلاتهم. وهناك لاعبين آخرين يعانون من إصابات مختلفة.. في ظل هذا الوضع، قررت اختيار لاعبين يمكنهم الدخول بسرعة في منظومتنا وفلسفة لعبنا".

وشهدت قائمة المنتخب المالي تواجد البلال توريه، لاعب ألميريا الإسباني وسيكو كويتا وأمادو هايدارا، ثنائي سالزبورج النمساوي، وبوبكر تراوري، لاعب خط وسط وولفرهامبتون الإنجليزي.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا