ماذا عن برونو سافيو؟ قناة الأهلي ترصد الكواليس وانطباعات السويسري



نفت قناة النادي الأهلي جميع ما يُثار خلال الفترة القليلة الماضية عن البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق عن تعاقده مع برونو سافيو لاعب نادي بوليفار البوليفي لمدة 3 سنوات وذلك لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

وقال أمير هشام مقدم برنامج "التريند" على شاشة قناة الأهلي: "ما يُقال وما يُثار عن برونو سافيو وعن عدم اقتناع مارسيل كولر أو زملائه في الفريق بأدائه غير صحيح".

وأضاف: "الانطباعات إيجابية للغاية عن برونو سافيو، المؤشرات إيجابية من خلال مشاركة اللاعب في التدريبات، ويتبقى التوفيق خلال مشاركته مع الفريق في المباريات الرسمية".

وأكمل: "بالنسبة للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق فهو مقتنع جدًا ببرونو سافيو ويرى أنه لاعب جيد ويجهزه للمشاركة في مركزين، وانطباعات اللاعبين في التدريبات إيجابية عن قدرات اللاعب ومهاراته".

وأتم حديثه: "ليس من الضروري أن سافيو عندما يشارك في المباراة الأولى مع الفريق يقدم أداء مميز، الطبيعي أن اللاعب الجديد يحتاج الوقت للانسجام والتجانس مع الفريق، هناك حالات نادرة هي التي تظهر بشكل مميز وتنفجر في أول مباراة لها، ونتمنى أن يكون سافيو واحدًا منهم".

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا