بعد ارتباط اسمه بالأهلي.. مارسينهو يُشارك في هزيمة درامية لفريقه بالدوري الياباني



شارك البرازيلي مارسيو دا سيلفا باربوزا (مارسينهو) لاعب فريق كاواساكي فرونتال في خسارة درامية لفريقه أمام كونسادول سابورو بالدوري الياباني الممتاز بنتيجة 4/3.

وحل كاواساكي فرونتال ضيفًا على كونسادول سابورو صباح اليوم السبت، في مباراة ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري الياباني، والتي أقيمت على ستاد سابورو دوم.

مارسينهو الذي ارتبط اسمه بالنادي الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية، وأشارت عدة تقارير إلى اقترابه من الانتقال لصفوفه، شارك في المباراة أساسيًا واستمر داخل الملعب حتى نهاية اللقاء، ولكنه لم يسجل أهدافًا، وصنع هدف خلال أحداث اللقاء.

فريق كاواساكي فرونتال سجل الهدف الأول في اللقاء بعد مرور نصف ساعة فقط عن طريق أكيهيرو إيناجا من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل أصحاب الأرض بعدها بـ 3 دقائق فقط عن طريق لوكاس فرنانديز، وعزز شينزو كوروكي تقدم كونسادول في الدقيقة 41، لينتهي النصف الأول من عمر اللقاء بتقدم أصحاب الأرض بهدفين لهدف.

في الشوط الثاني تمكن الضيوف من تسجيل هدف التعادل عن طريق كيوهي نوبوريزاتو في الدقيقة 60، قبل أن يتقدموا في الدقيقة 69 عن طريق يو كوباياشي الذي سجل هدفًا من صناعة مارسينهو.. ولكن أصحاب الأرض لم يستسلموا وتمكنوا من تسجيل التعادل في الدقيقة 83 عن طريق جابرييل خافيير.

بعد أن أصبحت النتيجة 3/3، تعرض كينتو تاتشيبانادا لاعب كاواساكي للطرد في الدقيقة 84، وأنقلبت الأمور، وقام الحكم باحتساب 12 دقيقة وقت بدل من الضائع، ليسجل أصحاب الأرض هدفًا قاتلًا في الدقيقة 12 بعد الـ 90 عن طريق تسويوشي أوجاشيوا ويخطف فوز قاتل لفريقه.

بهذه النتيجة توقف رصيد كاواساكي فرونتال عند النقطة 54 ويحتل المركز الثاني في جدول الترتيب خلف يوكوهاما إف مارينوس المتصدر برصيد 62 نقطة.. بينما ارتفع رصيد كونسادول سابورو للنقطة 38 في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا