جوتيريز يشرح لـ El-Ahly.com مهام عمله أثناء تواجد باروندو في ألمانيا وموعد وصوله مصر



تحدث الإسباني أوسكار جوتيريز المدرب المساعد الجديد في الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة اليد عن مهام عمله خلال الفترة المقبلة وموعد توليه المهمة بشكل رسمي وغيرها من الأمور.

وكان El-Ahly.comقد أكد في وقت سابق على موافقة اتحاد اليد على تعيين أوسكار جوتيريز مدربًا مساعدًا للإسباني روبرتو جارسيا باروندو المدير الفني لمنتخب مصر.

أوسكار جوتيريز مساعدا جديدا لباروندو في منتخب مصر لكرة اليد

وقال جوتيريز في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com: "في نهاية شهر يوليو الماضي، سألني باروندو عن إمكانية التواجد في منصب المدرب المساعد لمنتخب مصر، لأكون مسئولًا عن التدريب أثناء وجوده في ألمانيا".

وأضاف: "سيكون عملي قائم على متابعة مباريات الدوري المصري واللاعبين المصريين الذين يمكنهم الإنضمام لمنتخب مصر، سيكون الأمر سهلًا مع وجود مدربين من إسبانيا في الدوري، وبالتأكيد سيكون هناك تواصل مستمر مع باروندو".

وأكمل: "أبدأ مهام عملي بشكل رسمي يوم الأحد المقبل، وسأحضر إلى مصر في الساعات القليلة القادمة، إنها تجربة رائعة أن تكون قادرًا على العمل مع منتخب قوي مثل منتخب مصر".

وأتم أوسكار حديثه: "تابعت المنتخب المصري خلال الفترة الماضية، أعتقد أنه يجب أن يكون ضمن الثمانية الأوائل في كأس العالم المقبلة".

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا