الاتحاد المنستيري: لدينا فريق متكامل.. ومدربنا يريد الثأر من الأهلي



أشاد طارق صيادي، المتحدث الرسمي باسم الاتحاد المنستيري التونسي بقدرات فريقه، قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، مُشيرًا إلى أن المدير الفني داركو نوفيتش، لديه ثأر رياضي أمام المارد الأحمر، بعد خسارته مع وفاق سطيف في نصف نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي.

وقال صيادي في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "سنواجه فريق من عمالقة إفريقيا، الأهلي بتاريخه وبطولاته، ونحن حديثي العهد، وشاركنا فقط في الموسم بكأس الكونفدرالية ووصلنا إلى دور المجموعات".

وأضاف: "الفريق يقدم مردود طيب في السنوات الثلاث الماضية، ونتحسن ولدينا فريق متكامل، ونعوض اللاعبين الذين يرحلون للاحتراف.. والفريق في معسكر مغلق حاليًا".

وتابع: "الدوري التونسي ينطلق هذا الأسبوع بنظام المجموعتين، ولدينا مواجهة أمام الأولمبي الباجي ثم الإفريقي يوم الثلاثاء، وسنحاول ان نستعد من خلال تلك المباراتين للقاء الأهلي".

وأكمل: "هناك 3 لاعبين من القوام الأساسي رحلوا، وهم حمزة الجيلاسي وروجيه أهولو الذي انتقل للرجاء المغربي، وهدافنا يوسف العبدلي الذي انتقل لأهلي جدة، ولكن تم تعويضهم بلاعبين ممتازين".

وعن غياب بشير بن سعيد، حارس الفريق عن حراسة مرمى منتخب تونس في ودية البرازيل، قال صيادي: "بشير هو الحارس الأول للمنتخب في كأس الأمم، والمدرب أشرك بن سعيد في مباراة جزر القمر، ولكن في لقاء البرازيل شارك حارس الصفاقسي أيمن دحمان، وهذه خيارات المدرب وليس لنا دخل فيها".

وواصل: "الأهلي يبقى الأهلي. فريق عريق وكبير وصاحب بطولات، وسنحاول أن نكون الند بالند أمامه، وسنلعب على حظوظ متساوية، ونحاول تحقيق نتيجة إيجابية في الذهاب كي تعيطنا الأفضلية في الإياب".

وأردف صيادي: "الأهلي يمر بفترة انتقالية من خلال تعيين مدرب جديد ويعيش فترة بين موسمين. وجهازنا الفني يدرس الأهلي لكي نكون في المستوى المطلوب".

ونوّه: "في الموسم الماضي حصلنا على المركز الثاني، ورحل الجهاز الفني بقيادة فوزي البنزرتي وتعاقدنا مع الصربي داركو نوفيتش، الذي كان يدرب وفاق سطيف. هو لديه فلسفة أخرى ويضع بصماته والفريق يتحسن تدريجيًا".

وأتم طارق صيادي: "المدرب لديه خبرة كافية عن الأهلي بعدما واجهه الموسم الماضي في دوري الأبطال، رغم خسارته بأربعة أهداف في الذهاب، وإن شاء الله يكون اللقاء المقبل أمام الأهلي هو ثأر رياضي له، ويعود ذلك بالفائدة على الاتحاد المنستيري".

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا