تقرير: بيسولي يريد الاستمرار في البرازيل.. ولا اتصالات مع آفاي



يريد جليهريم بيسولي ، لاعب أتلتيكو بارانينسي المُعار لصفوف فريق آفاي، الاستمرار في الدوري البرازيلي حتى نهاية الموسم الجاري على أقل تقدير، وفقًا لتقارير صحفية برازيلية.

وأوضح الصحفي البرازيلي الموثوق رونالدو فونتانا أن نادي آفاي لم يتلقَ أية اتصالات أو مفاوضات في الأيام الماضية، بخصوص الرحيل المحتمل لبيسولي، قبل نهاية فترة إعارته مع النادي.

وكتب فونتانا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "بيسولي، الذي أعاره أتليتيكو بارانينسي إلى آفاي ويتم التفاوض عليه حاليًا.. يقول مسئولو نادي آفاي إنه لم يتم الاتصال بهم بخصوص موقف اللاعب".

وأضاف الصحفي البرازيلي: "بحسب المعلومات، فإن العرض الذي وصل من مصر، الاتجاه به هو أن يغادر اللاعب في نهاية الدوري البرازيلي هذا الموسم، على الرغم من وجود فترة انتقالات حالية في مصر".

وأكمل فونتانا في تصريحات أخرى أدلى بها لـ El-Ahly.comأن بيسولي يريد الاستمرار في صفوف آفاي حتى نهاية الموسم الجاري، والذي يتبقى به 10 جولات، في ظل صراعه على لقب هداف البطولة المحلية.

يُذكر أن جيلهريم بيسولي البالغ من العمر 24 عامًا بدأ مسيرته في فريق ساو باولو، ثم انتقل بعد ذلك إلى بارانينسي، الذي أعاره لأحد فرق الدوري الباراجواياني في البداية، ثم إلى كروزيرو، وأخيرًا إلى آفاي، الذي تنتهي معه فترة الإعارة في نهاية ديسمبر من العام الجاري.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا