أكرم توفيق: انتظروا شكل الأهلي الجديد في الموسم المقبل



أكد أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي أن الموسم المقبل سوف يشهد تغييرا في شكل المارد الأحمر، بعد حصول اللاعبين على فترة راحة، بجانب إضافة بعض الصفقات الجديدة.

وأشار توفيق إلى أن لاعبي الأهلي كانوا في أشد الاحتياج إلى فترة الراحة التي حصلوا عليها في نهاية الموسم المنقضي؛ نتيجة ‏ضغط المباريات المتواصل منذ ثلاثة أعوام.

وأوضح في تصريحات رسمية نُشرت مساء اليوم الأربعاء أن دور الصفقات الجديدة مع الفريق وانصهارهم وتألقهم السريع داخل النادي في الفترة المقبلة، سيساعد على تحسين صورة المارد الأحمر.

وتحدث لاعب الأهلي عن الصفقات الجديدة، مشددًا على أنهم سوف يلقون كل الدعم، وأن أي لاعب يرتدي قميص الأهلي يكون على قدر المسئولية ‏وتمنى لهم التوفيق مع الفريق.

وعن المنافسة في مركز الظهير الأيمن، قال أكرم توفيق: «هناك من يقارن بين اللاعبين في المراكز، ولكن بشكل مبدئي المنافسة  دائما ما تكون شريفة في كل المراكز، وهو ما يصب في مصلحة الفريق بشكل عام".

وأضاف: "أي لاعب ‏يشارك لا يبخل علي النادي وجماهيره بنقطة عرق واحدة، وأنا على المستوى الشخصي أتمنى العودة السريعة لمستواي الذي ظهرت به قبل الإصابة".

وتحدث توفيق عن لقب «موفاسا» مؤكدا أن هذا اللقب أطلقه عليه بيتسو موسيماني، المدير الفني الأسبق للفريق، وأنه شاهد فيلم الأسد الملك وأعجب باللقب.

وانتقل الظهير الأيمن للأهلي للحديث عن دوري أبطال إفريقيا وانطلاقة الفريق في الموسم الجديد قائلًا: "الأهلي دائمًا ما يكون المنافس الأول في أي بطولة يشارك فيها، وهذا ليس جديدا على الأهلي".

وأكمل: "في آخر ثلاث سنوات توج الفريق بلقب دوري أبطال إفريقيا مرتين وخسر النهائي النسخة الماضية للبطولة، ‏وكل ما أستطيع أن أقوله أننا سنقاتل من أجل استعادة اللقب الإفريقي وكل الألقاب".

وأشار توفيق إلى أن كثرة الفرق المنافسة في صدارة الدوري الممتاز منح البطولة طابعًا جديدًا، مؤكدًا أن لاعبي الأهلي سيبذلون قصارى جهدهم من أجل استعادة البطولة المحببة للجماهير.

وأشاد بالمستوى الذي قدمه اللاعبون الشباب خلال مشاركتهم مع الفريق، مشيرا إلى أنهم ظهروا بمستوى مميز مع النادي، وهم مستقبل الأهلي مع باقي عناصر الفريق وأصحاب الخبرات، مؤكدا أن أي لاعب يجب ‏أن يقدر قيمة قميص الأهلي.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر