El-Ahly.com يؤكد: مفاوضات ضم مشاريبوف لم تصل للشكل الرسمي.. وفرص ضمه ليست قريبة



ارتبط اسم جلال الدين مشاريبوف، لاعب النصر السعودي بدائرة المرشحين للانتقال للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وفقًا لتقارير صحفية خارجية.

وافادت تقارير صحفية أوزبكية قد أفادت خلال الأيام الماضية أن الأهلي حسم ضم مشاريبوف من النصر، على أن يحصل اللاعب الأوزبكي على 120 ألف دولار كراتب شهري.

وعلم El-Ahly.comأن المفاوضات بين النادي الأهلي وجلال الدين مشاريبوف ونادي النصر السعودي لم ترتق من الأساس للشكل الرسمي حتى الآن.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comمن معلومات فإن فرصة التوصل لاتفاق لضم مشاريبوف ليست بالقريبة حتى الآن عكس ما أشارت الوسائل الإعلامية في الفترة الماضية.

يُذكر أن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا بدأ مسيرته في باختاكور الأوزبكي، وانضم بعد ذلك إلى لوكوموتيف طقشند على سبيل الإعارة لمدة 11 شهرًا، ثم إلى النصر السعودي في شتاء 2021، الذي أعاره لمدة موسم إلى شباب أهلي دبي.

وتُوج جلال الدين مشاريبوف بالدوري الأوزبكي 5 مرات في مسيرته، اثنان منهما مع لوكوموتيف طقشند، و3 مع باختاكور الذي فاز معه أيضًا بلقب كأس أوزبكستان مرة واحدة.

وعلى الصعيد الدولي، خاض اللاعب الذي يلقبه البعض بـ "ميسي آسيا" 12 مباراة مع منتخب أوزبكستان تحت 23 عامًا، سجل فيهم 3 أهداف، كما خاض مع المنتخب الأوزبكي الأول 45 مباراة سجل فيهم 10 أهداف.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
كأس مصر - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا