«طب أعمل ايه ؟».. سواريش يفسر سبب تغيير طريقة لعب الأهلي



فسّر ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي سبب تغيير طريقة لعب المارد الأحمر مع توالي المباريات، مُشيرًا إلى أن السبب في ذلك هو الإصابات العديدة بين أجنحة الفريق.

وقال سواريش في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة مصر المقاصة: "كنا نلعب بطريقة 4-3-3 في البداية، ولكن جميع أجنحة الفريق تعرضوا لإصابات".

وأضاف: "الوحيد المتبقي من بين أجنحة الأهلي هو أحمد عبد القادر، فحسين الشحات وبيرسي تاو وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر كلهم مصابين. ولويس ميكيسون عاد للتو من الإصابة... (طب أعمل ايه ؟) ".

وتابع: "ماذا أفعل عندما لا يكون لدي أطراف ؟ يجب أن أكون ذكيًا.. أنا قادر على المواجهة وأصارح الجميع أننا لسنا في أفضل لحظاتنا. ولكن علينا أن نفهم أن الأهلي يجب أن يفوز بغض النظر عن أي شيء آخر".

وواصل: "أحاول أن أجعل الفريق يُخرج أفضل ما لديه وفقًا لحالته في الوقت الحالي. هناك أحداث كثيرة الجميع على علم بها، فأنتم تعرفون الظروف مثلما أنا أعرفها، هناك ضغط مباريات وإصابات لنجوم الفريق".

وأتم سواريش: "لا أريد إعادة نفس الكلام في كل مؤتمر، أهم شيء هو تحقيق الفوز من أجل الجماهير، ونحن نتعامل مع كل مباراة بشكل منفصل وأهم شيء هو الفوز وعدم استقبال الأهداف".

واكتفى النادي الأهلي بالفوز على مصر المقاصة بهدف نظيف، في المباراة التي أُقيمت مساء الأربعاء على ملعب الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري.

وبفوز النادي الأهلي على مصر المقاصة وصل إلى النقطة 54 التي يحتل بها المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، فيما يحتل المقاولون العرب الذي تعادل أمام سموحة المركز الـ 16 برصيد 24 نقطة.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر