سواريش: سأجعل الأهلي فريقا مرعبا



أكد ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أنه سيكون قادرًا على جعل المارد الأحمر فريقًا مرعبًا، مطالبًا فقط بمنحه الوقت والصبر.

وقال سواريش في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة كأس مصر: "اللعب بخطة 4 3 3 عكس المباريات الماضية؟ نحن نبني فريقًا، نبني أسلوبًا ثابتًا في الملعب".

وأضاف: "هناك صعوبة في فعل ذلك بسبب الإصابات العديدة التي نعاني منها، وأيضًا هناك فارق راحة قليل بين المباريات. بجانب عدد كبير من المصابين مثل حسين طاهر وبيرسي تاو".

وتابع: "يجب أن يكون كل اللاعبين جاهزين كي أثبت طريقة اللعب. وقت الراحة بين المباريات قليل جدًا.. أؤكد أنه لدي لاعبين جيدين جدًا لكن مرهقين".

وعن تصعيد الناشئين، قال سواريش: "سأفعل ذلك إن كان لدي وقت وفرصة أن أقوم بتصعيدهم وأدربهم، ثم أحكم عليهم، وأمنحهم فرصة المشاركة تدريجيًا".

وتابع: "لا يصح أن أقوم بتصعيد الناشئين وأجعله يلعب مباشرةً، بهذه الطريقة قد أقتل مواهبهم.. يجب أن ندربهم أولًا.. كرة القدم ليست زر كهربا (تنوره وتطفيه)".

وأكمل المدرب البرتغالي القادم للنادي الأهلي قبل حوالي 3 أسابيع: "سأجعل الأهلي فريقًا مرعبًا.. أسبوع واحد دربت فيه الفريق، لعبت بعده مباراة قوية أمام فيوتشر".

وأتم سواريش: "لا استطيع أن أضغط التدريبات كي نتفادى الإصابات. بالوقت والراحة انا أثق في أن الأهلي سيكون قويًا خلال فترة قصيرة. أحتاج فقط الوقت لتطبيق تدريباتي.. ليس لدي شك أن مستقبل الأهلي سيكون جيدًا جدًا".

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر