سواريش: الزمالك تفوق علينا في هذا الأمر.. وعلينا أن ننظر للأمام



أكد ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أن الزمالك تفوق على المارد الأحمر في الألعاب الهوائية خلال مجريات الشوط الثاني بنهائي كأس مصر، وهو ما عرقل العودة في النتيجة.

وقال سواريش في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء: "الشوط الأول منقسم بينا وبين الزمالك، ولكن الزمالك كان أفضل، وكان أكثر سرعة وعنف على الكرة".

وأضاف: "حاولنا أن نعيد المباراة للاتزان مجددًا، ولكننا استقبلنا هدفين سهلين من الزمالك، وهذا أثر على ثقة اللاعبين، والزمالك استغل ذلك كي يكون أفضل في اللقاء".

وتابع: "الشوط الثاني كان يجب أن نغير الأسلوب، وخاطرنا بأسلوب عالي جدًا، ولعبنا بـ 3 لاعبين فقط في الخلف، ودفعنا بلاعبين نشطاء أكثر، وتمكنّا أن نتفوق قليلًا، وسجلنا الهدف الأول، وحاولنا أن نصل أكثر، لكن الزمالك تفوق في اللعب الهوائي".

وأكمل المدرب البرتغالي: "كان من الممكن أن نتعادل من كرات عرضية كثير في الشوط الثاني، والمباراة كانت تستحق أن تصل للأشواط الإضافية".

وواصل: "اللعب بدفاع بطيء أمام سرعات الزمالك؟ استقبلنا هدفين بمثابة هدية من جانبنا. الأول، الكرة كانت في حيازة الشناوي ووصلت للزمالك، والثاني كان تحت تحكم دفاعنا، ولكننا أرتكبنا خطأ كبيرًا مقارنة بخبرات اللاعبين".

وأردف: "لا أفضل الحديث عن المدافعين وأن سرعتهم قليلة، فريق الزمالك بأكمله كان أسرع من لاعبينا عدا النصف ساعة الأخيرة، التي حصل فيها توازن، وهذا ليس له علاقة بالمدافعين فقط".

وأتم سواريش: "هناك حالة حزن أننا لم نفز، ولكن أهم شيء أن ننظر للأمام، ونقوم بتجهيز المصابين، هم لاعبين ذو أهمية كبير للفريق".

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر