يانكون: مكانة الشناوي ستظل ثابتة.. وخياران جيدان أمام مصطفى شوبير



أكد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى السابق بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن مكانة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق وقائده ستظل ثابتة.

وقال يانكون خلال حديثه عبر قناة أون تايم سبورتس: "الشناوي سيظل محمد الشناوي هو من أفضل حراس المرمى في أفريقيا، الجميع قد يمر بظروف صعبة في بعض الأحيان، فهناك بعض الأوقات نكون في القمة وفي بعض الأيام لا نكون في يومنا".

وأضاف: "الشناوي له مكانة ثابتة سواء في الأهلي أو المنتخب، هو لاعب جاد ويعرف جيدًا ما يريده وسيبقى من أفضل حراس المرمى، هو يؤدي بشكل جيد من الطبيعي ان تحدث بعض الكبوات وهذا لا يؤثر على اللاعب، هو يقدم خدماته بشكل رائع للنادي الأهلي".

وعن مصطفى شوبير قال يانكون: "اللاعب يتدرب بشكل جيد ويؤدي بشكل رائع يجب أن ندعمه ونساند الفكرة هنا أن أقدم له ولزملائه كل ما أستطيع لمساعدتهم، وهو لاعب ذكي وجاد جدا ومتشوق للعب هو حارس مرمى قوي سيصل يوما ما لهدفه لديه هدف في رأسه يريد أن يصل له شوبير لديه الكثير من الرؤية والطموح لذلك هو يؤدي بهذا الشكل الجيد".

وعن إعارته أو بقائه قال يانكوم: "الاختياران جيدان سواء يبقى أو يتم إعارته، هو بحاجة للعب لكن الأهلي بحاجة للعديد من حراس المرمى لكي يتمكنوا من سداد احتياجات الفريق الأول، أعتقد إذا اختار أن تتم إعارته فهذا لصالح مستقبله، الاختياران جيدان جدا سنرى ماذا سيحدث في المستقبل، وبالتأكيد إذا رحل سينتقل لفريق جيد لكنه في فريق كبير أيضا، إنه قراره وعليه تحديد ماذا يريد".

وأتم يانكون حديثه: "علي لطفي حارس مرمى رائع يحتاج للوقت وللعب وهذا حال اللاعبين في كرة القدم وحراس المرمى في العالم عندما تتاح له الفرصة لديه خبرة يحتاج فقط للفرصة، هو يتمتع بمستوى جيد ومستوى رائع".

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا